نماذج المهام الادائية للصف الرابع الابتدائى كل المواد الترم الأول 2022 بالاجابات

 نماذج الوزارة فى المهام الادائية للصف الرابع الابتدائي باجاباتها 

      اختبارات المهام الأدائية تستهدف تقييم فهم الطلاب لمخرجات التعلم، حيث يوضح المعلم للطلاب طبيعة المهمة المطلوبة وفقا للمادة وينفذ الطالب المهمة المطلوبة منه في الحصة الأخيرة خلال اليوم الدراسي العادي بدون الحاجة إلى لجان امتحانية أو رقم الجلوس، حيث تجرى الاختبارات داخل الفصل وتحت إشراف معلم المادة الذي يتولى التقييم.

       ويقوم الصف الرابع الابتدائي بدراسة ثمانية مقررًا دراسيًا، ويكون التقييم من خلال ثلاثة اختبارات في الفصل الدراسي الأول، خضع الطلاب للاختبار الأول في الأسبوع الأخير من أكتوبر الماضي، والاختبار الثاني في نهاية نوفمبر والاختبار الثالث في نهاية الفصل الدراسي، ويحصل الطالب على مجموع (60) درجة لثلاثة اختبارات لكل اختبار عشرون درجة.

وبجانب الاختبارات الثلاثة يحصل الطالب على درجات اختبارات المهام الأدائية، فيما يكون المواظبة على الحضور أيضا ضمن عوامل التقييم حيث يخصص 5 درجات من كل مادة لانتظام حضور الطلاب إلى المدرسة، بجانب تقويم لمعدلات أداء الطالب في مقرر القيم واحترام الآخر.

حيث تخصص 60 درجة للاختبارات الثلاثة بجانب ذلك فإن اختبارات المهام الأدائية تخصص لها 35 درجة، وهناك 5 درجات للمواظبة على الحضور لتكون الدرجة النهائية لكل مادة 100 درجة( 60+35+5=100 ).

نماذج المهام الادائية للصف الرابع كل المواد


نماذج المهام الادائية فى اللغة العربية

نماذج المهام الادائية فى التربية الدينية الاسلامية

نماذج المهام الادائية فى العلوم

نماذج المهام الادائية فى المهارات المهنية

نماذج المهام الادائية فى الدراسات الاجتماعية

نماذج المهام الادائية فى تكنولوجيا المعلومات

نماذج المهام الادائية فى اللغة الانجليزية

نماذج المهام الادائية فى الرياضيات

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -